ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز
ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز

ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:37 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصل فريق الجونة ليلحق بحرس الحدود إلى الدوري الممتاز عن مجموعتي الصعيد والإسكندرية والدلتا، فكم مرة إلتقي الفريقان في موسم واحد وماذا حدث فيها؟

وصعد الجونة ليشارك للمرة الخامسة في تاريخه في الدوري الممتاز، في حين يلعب حرس الحدود موسمه الـ15.

وتصادف أن المواسم الأربعة السابقة التي لعب فيها الجونة في الدوري الممتاز، كان حرس الحدود مشاركا فيها أيضا.

ويستعرض FilGoal.com أبرز ملامح المواسم التي إلتقي فيها الفريقان في الدوري الممتاز..

2009/2010

جمع الجونة 34 نقطة استولي بها المركز الـ12 في حين قدم حرس الحدود موسما أفضل واحتل المركز السادس وجمع 45 نقطة بفارق نقطتين عن الترتيب

هذا الموسم توج به الأهلي برصيد 65 نقطة بفارق 10 نقاط عن الزمالك الوصيف.

2010/2011

لم يختلف الأمر عن الموسم السابق، جمع الجونة 34 نقطة بالمركز 11 للدوري المصري، في حين حل حرس الحدود في الترتيب الثامن برصيد 39 نقطة.

وتوج الأهلي باللقب برصيد 61 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف.

2013/2014

تم تقسيم فرق الدوري إلى مجموعتين بعد تحبط النشاط في مـصـر لموسمين عقب فاجعة بورسعيد. فوقع الجونة في المجموعة الأولى واحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة وتصدرها الأهلي.

أما المجموعة الثانية جاء فيها حرس الحدود وتصدرها بتروجيت ووصيفه الزمالك، وحصد الأهلي اللقب في الدورة المجمعة لتحديد البطل.

2014/2015

وهو الموسم الأخير الذي أقيم بمشاركة 20 فريقا وتبعه هبوط خمسة فرق من بينهم الجونة بعد احتلال الفريق للمركز الـ16 برصيد 46 نقطة.

وقرر وقتها اتحاد الكرة تقليل عدد الفرق إلى 18 فريقا بعد هبوط خمسة فرق وصعود ثلاثة.

وتوج الزمالك بهذا اللقب برصيد 87 نقطة فيما بات الأهلي وصيفا برصيد 79 نقطة.

أما حرس الحدود فقد استولي المركز الثامن برصيد 52 نقطة.

ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز.

العرب نيوز - ماذا حدث عندما التقي الجونة وحرس الحدود في موسم واحد بالدوري الممتاز

المصدر : Filgoal