موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري
موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري

موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 08:57 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:57 مساءً - يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية لمنتصف اليـوم ، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

أحمد توفيق يتمسك بالوعد الأحمر

يتحرك مسئولو نادي الزمالك في كل الإتجاهات لإقناع أحمد توفيق لاعب الوسط بالتجديد في الفترة الحالية والإبقاء عليه لقطع الطريق على الأهلي الذي يرغب في الحصول على خدماته لكن يبدو أن الأمر محاط بصعوبات كثيرة على الزمالك.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن أحمد توفيق يتمسك بإتفاقه مع إدارة النادي الأهلي واللعب للأحمر في الفترة القادمة بالخروج لمحلل خارجي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة قبل العودة بعدها إلى صفوف النادي الأهلي ، وحاول مسئولو الزمالك مع اللاعب وتحدث معه مرتضى منصور رئيس النادي بأنه لا توجد مشكلة معه على الإطلاق وأنهم يرغبوا في الإبقاء عليه لكن الأمر لم يتغير بالنسبة لتوفيق.

توفيق يرى بأن الوضع لم يتغير داخل نادي الزمالك وهناك أمور صعبة وعلى رأسها عدم مشاركته بصورة مستمرة من ناحية بالإضافة إلى الضغوطات التي يتعرض لها من ناحية أخرى تقَهقر نتائج الفريق وسلسلة الهزائم التي عانى منها الزمالك وضياع البطولات مما جعله يقرر الرحيل بشكل نهائي.

بشرى سارة لجماهير الأهلي

وافقت الجهات الأمنية بشكل رسمي على حضور 4 آلاف مشجع لمباراة الأهلى والداخلية، فى دور الـ16 بكأس مـصـر، والتي ستقام يوم الـجمعة القادم.

وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، عن أن الأمن أبلغ إتحاد الكرة صباح اليـوم بموافقته على حضور ألفى مشجع للأهلى ومثلهم للداخلية خلال المباراة التي ستقام على استاد السلام.

جدير بالذكر أن عودة الجماهير مرت بإنتكاسة كبيرة عقب الأحداث المؤسفة التي واكبت مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري أبطال أفريقيا، إلا أن ظهور رابطة ألتراس أهلاوي الأخير والذي هاجم رسالة تصالح مع الدولة، تسبب في تلطيف الأجواء عدد الشىء، حيث من المقرر أن تحضر الجماهير باقي مباريات كأس مـصـر للموسم الحالي.

وحسم الأهلي حديثآ درع الدورى العام للمرة الأربعين فى تاريخه، حيث يسعى للجمع بين الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي.

شيكابالا يطالب اتحاد جدة السعودي بالتفاوض مع الزمالك

طلب محمود عبد الرازق الشهير بـ "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف الرائد السعودي، من مسئولي إتحاد جدة السعودي، بدء المفاوضات الرسمية مع إدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضي منصور، للحصول علي خدماته رسميًا بدءًا من الموسم القادم.

وتلقى شيكابالا اتصالات رسميه من جانب إدارة نادي إتحاد جدة السعودي، في الساعات الماضية للحصول علي خدماته، بعد فترة من المفاوضات مع وكيل أعماله سمير عبد التواب.

ورحب الفهد الأسمر بمفاوضات نادي إتحاد جدة، مطالبا أن تكون مع إدارة الزمالك، كما رفض اللاعب طلب إدارة الرائد بالحصول علي خدماته من الزمالك علي الرغم من بعد تلقيه عروضا أخرى من أندية القمة بالدوري السعودي.

وكان شيكا قد أكد للمقربين إليه، رغبته في عدم العوده للقلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته بالدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري، في ظل التخبط الإداري والفني الذي يمر به النادي.

البدري ينقلب على حمودي واتجاه قوي لإعارته

انقلب حسام البدري، المدرب للنادي الأهلي، على أحمد حمودي، لاعب خط وسط الفريق، بسبب سوء مستواه وعدم ظهور اللاعب بشكل جيد خلال مباراة سموحة الأخيرة التي ساهم فيها اللاعب في إطار التشكيل الأساسي للفريق.

المدرب للأهلي أعرب عن استيائه الشديد من حمودي، خصوصا وأنه لم يظهر بالشكل الذي كان يريده، رغم الحصول على أكثر من فرصة خلال الفترات الماضية، إلا أنه لم يثبت جدارته باللعب في إطار التشكيل الأساسي.

البدري عزم استبعاد اللاعب من المشاركة في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، كنوع من العقاب على الشكل المستهتر الذي يظهر به حمودي في المباريات وأنانيته الزائدة عن الحد وعدم اللعب بجماعية.

وركز مصدر بالأهلي أن هناك اتجاه قوي لدي البدري بإعارة حمودي إلى أحد الأندية المصرية أو الخليجية في الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا وأنه بمستواه الحالي لن يكون مفيدا للفريق في البطولة الإفريقية والموسم القادم.

جدير بالذكر أن حمودي كان قد انضم للأهلي من فريق الباطن السعودي في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري

.

العرب نيوز - موجز الخامسة: وعد توفيق..رغبة شـيكابالَا..عودة الجمهور..وإنقلاب البدري

المصدر : يوروسبورت