قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات
قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات

قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 09:06 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:06 مساءً - كبدت قفزة داخل مياه نافورة عامة في إيطاليا رئيس نادي روما الكثير.
وتطور الأمريكي جيمس بالوتا رئيس النادي يوم الأربـعاء باعتذار عن قفزته ليل الثلاثـاء في النافورة احتفالا بفوز فريقه على برشلونة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما تعهد بالتبرع بمبلغ 230 ألف يورو لترميم نافورة في مكان آخر من المدينة إضافة للغرامة المنصوص عليها والبالغ قدرها 500 يورو (620 دولارا) عن هذه المخالفة.

وقالت فرجينيا راجي رئيسة بلدية روما عقب اجتماع مع رجل الأعمال الأمريكي الذي يرأس النادي منذ 2012 ”نشكر رئيس النادي على عرضه السخي بعد قفزة الليلة الماضية“.

ولعب روما دور البطولة في واحدة من أعظم الانتفاضات في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعدما أطاح بضيفه برشلونة بالتغلب عليه 3-صفر معوضا خسارته ذهابا 4-1 ليحجز مكانا في الدور قبل النهائي يوم الثلاثـاء بفضل قاعدة التسجيل خارج الأرض.

واكتظت شوارع مدينه الإيطالية بالمشجعين للاحتفال بالفوز بمجرد إطلاق صفارة نهاية المباراة بما فيها ساحة بياتسا ديل بوبولو التي تتواجد فيها أربع نوافير صغيرة بنيت على قاعدة مسلة مصرية قديمة.

وأظهر مقطع فيديو متداول على الإنترنت رئيس النادي وهو يخلع سترته قبل أن يلقي بنفسه إلى داخل النافورة للاحتفال مع مشجعين يحيطون به. ويدفع أي شخص يسبح في نوافير روما العديدة غرامة مالية قدرها 500 يورو.

وقالت راجي ”قدم اعتذارا عن هذا التصرف الذي جاء في لحظة من لحظات الفرح الغامرة… وسيلتزم تماما بدفع الغرامة“.

كما اظهرت بلدية روما أن بالوتا وعد أيضا بتقديم تمويل للمساعدة في إعادة ترميم نافورة في مكان سياحي آخر.

قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات.

العرب نيوز - قفزة رئيس نادي رومـا الايطالي في النافورة تكلفه آلاف الدولارات

المصدر : الوئام