تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع
تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع

العرب نيوز - تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 مساءً- كتب فتحى الشافعى

يبقى مركز الدفاع هو أحد أهم المراكز التى تحتاج دعم فى فريق الأهلى بسبب المشاكل الكثيرة التى يُعانى منها المارد الأحمر فى هذا المركز نتيجة كثرة الإصابات التى ضربت مدافعيه.

الأهلى فتح خطوط اتصالات مع عدة لاعبين لتدعيم الدفاع الأحمر أمثال أحمد سامى مدافع المقاصة وكذلك رامى صبرى لاعب إنبى وعبد الله بكرى مدافع سموحة.

الأهلى دخل فى مفاوضات مع المدافعين الثلاثة السابقين ومع غيرهم لكن المفاوضات تنوّعت واختلفت درجة أهميتها وقوتها ، فالمارد الأحمر قطع شوطا كبيرا فى التفاوض مع المقاصة لضم أحمد سامى ورحّب الأخير بالعرض الأهلاوى .

وأبدت إدارة النادى الفيومى مرونة فى الاستغناء عن اللاعب قبل أن يخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتصريح مُثير اخبر فيه إن الأهلى يدرس التعاقد مع اللاعب لكنه لن يُساهم مع الأهلى ببطولة أفريقيا لأنه ساهم مع المقاصة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

فيما يتعلق برامى صبرى فبعدما دخل الأهلى فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب ومع إنبى لحسم الصفقة تجمّدت المفاوضات قليلاً خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تحفّظ حسام البدرى على سن اللاعب حيث يبلغ 31 عاما وهو ما جعل الجهاز الفنى للأهلى يطلب تأجيل حسم الصفقة.

وعلى صعيد عبد الله بكرى، فالمفاوضات تجمّدت أيضا بسبب مبالغة مسئولى سموحة فى طلباتهم المالية من أجل الإستغناء عن اللاعب للأهلي.

 


تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع.

العرب نيوز - تعرف على تطورات ومفاوضات الأهلى مع 3 لاعبين لتدعيم الدفاع

المصدر : اليوم السابع