بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك
بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك

العرب نيوز - بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:14 مساءً- كتب أحمد توفيق

شهدت الساعات الماضية تفاقم أزمة مستحقات لاعبى الزمالك بسبب عدم صرف رواتب شهر مارس حتى الآن والتى تأخرت قرابة الأسبوعين عن موعد الصرف.

وبدأت أزمة مستحقات لاعبى الزمالك بعدما تولت لجنة مشكلة من وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة لإدارة الشئون المالية للقلعة البيضاء والتى اشترطت الحصول على عقود كافة لاعبى الفريق وكذلك محاضر اجتماعات مجلس الإدارة التى شهدت اعتماد هذه العقود مما أدى لعدم الصرف لحين استكمال هذه الأوراق .

النتائج السلبية الأخيرة لفريق الزمالك سواء على الصعيد الأفريقى بتوديع الكونفدرالية أو محليا بخسارة مباراتين متتاليتين أمام الإسماعيلى ومصر المقاصة تسببت فى تأزم  الموقف أكثر بجدول الدورى ودفعت الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال لاتخاذ قرار بتجميد مستحقات اللاعبين لتصبح مساءلة عدم الصرف ليست بسبب وجود لجنة مالية فقط وإنما بقرار من المدير الفنى نفسه .

وشهد مران الزمالك الأخير أزمة بين حازم إمام و جهاز الزمالك بسبب المطالبة بالمستحقات وتدخل فيها محمد إبراهيم ليقرر أيمن حافظ مدير الكرة تغريم كل لاعب 200 ألف جنيه بداعى الحديث بشكل غير لائق مع الجهاز الفنى.


بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك.

العرب نيوز - بعيدا عن اللجنة المالية.. أزمة المستحقات تتفاقم بالزمالك

المصدر : اليوم السابع