هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد
هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد

العرب نيوز - هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:19 مساءً- كتب- محمود السيد

كسب هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، معركته مع الاتحاد الإنجليزي حول هدفه  في مرمى ستوك سيتي، يوم السـبت الماضي، في إطار مباريات الجولة الـ32 من منافسات البريميرليج في اللقاء، الذى انتهى بفوز السبيرز بهدفين لهدف.

واضاف مركز الاتصالات الرسمي للدوري الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": منحت لجنة الاستئناف للاعتماد الأهداف، الهدف الثاني لتوتنهام ضد ستوك سيتي لمصلحة هاري كين.

وارتفع رصيد هاري كين من الأهداف لـ25 جولًا، متأخرا بأربعة أهداف عن الدولي المصري الفرعون المصري صلاح، جناح ليفربول في صدارة هدافي البريميرليج.

وكان الهدف الثاني لتوتنهام قد احتسب لمصلحة الدنماركي كريستيان إريكسن من ركلة حرة ثابتة، لكن هاري كين أصر على لمسه الكرة بالرأس قبل دخولها مرمى ستوك سيتي.

وتقول شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن هاري كين ثالث لاعب يحرز 25 هدفا على الأقل في 3 مواسم على التوالي في البريمير ليج منذ ألان شيرر من 1993 إلى 1997، وتيري هنري من 2003 حتى 2006.

ورد الفرعون المصري صلاح، على احتساب جول هاري كين ضد "ستوك سيتي" بتغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، "حقا بجد" في إشارة منه لغرابة قرار الدوري الإنجليزي بخصوص جول مهاجم توتنهام.

يشار إلى أن هاري كين حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع توتنهام، بينما الفرعون المصري صلاح ابتعد عن المشاركة مع ليفربول ضد إيفرتون يوم السـبت الماضي بداعي الإصابة.

هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد.

العرب نيوز - هاري كين ينتصر في معركة «جول ستوك» ومحمد صَلَاَح يرد

المصدر : التحرير الإخبـاري