"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"
"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"

"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 11 أبريل 2018 09:39 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:39 مساءً - أعلن اللاعب الدولي السابق سعيد العويران في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد وجّه بعلاج اللاعب الدولي السابق خميس العويران، اللاعب السابق في صفوف الهلال والاتحاد.

واضاف العويران مغردًا : "بفضل من الله تعالى .. تركي آل الشيخ يصدر التوجيهات ويتكفل بعلاج ابن عمي الغالي خميس العويران على إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها .. كعادته القلب النابض للرياضة الـسعـودية يبادر بتخفيف معاناة الرياضيين .. ما نلحق جزاك يابو ناصر".

ولعب خميس العويران البالغ من العمر 44 سنة لفريق الهلال من 1997 إلى 2001، ثم انتقل إلى الاتحاد، من 2001 إلى 2007، كما لعب للمنتخب السعودي بين عامي 1994 و2004، حتى اعتزاله دوليًّا، ثم اعتزل الكرة بعد نهاية عقده مع الاتحاد.

وكان سعيد العويران قد نشر صورًا لابن عمه خميس العويران،على حسابه في تويتر، واحدة وهو في المستشفى، وصورة أخرى خلال حمله كأس الخليج العربي "خليجي 16".

ونشر سعيد العويران مغردًا : "العزيز.. الغالي.. الأخ.. ابن العم النقي خميس بن حمد العويران، أحد أفضل المحاور الذين مروا على كرة القدم الـسعـودية، وأحد صنّاع الفرح وكابتن المنتخب ومن اعلي الكأس في خليجي 16 يرقد على السرير دعواتكم له بالشفاء العاجل.. ما ترى بأس يا الغالي.. الله يجمع لك بين الأجر والعافية".

"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران".

العرب نيوز - "تركي آل الشيخ" يتكفل بعلاج "خميس العويران"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية