مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة
مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة

مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:43 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد شريف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي ريال مدريد ويوفنتوس في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في إيطاليا، حيث تقام مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو حصن الفريق الأسباني.

ملخص المباراة

بداية رائعة من جانب يوفنتوس في المباراة لينجح الفريق في تسجيل الهدف الأول مع بداية الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية حولها ماندزوكيتش برأسه داخل شباك نافاس.

يوفنتوس كاد أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عن طريق هيجوايين بعدما انطلق كوستا ليحول كرة عرضية أبعدها نافاس بالخطأ لتتجه للمهاجم الأرجنتيني، الذي صوبها بالتزامن مع انقضاض نافاس عليه.

غاريث بيل كان ليسجل الهدف الأول للريال في الدقيقة العاشرة بعدما انفرد بمرمى بوفون ليصوبها نحو المرمى إلا أن الحارس الإيطالي تصدى لها، لترتد إلى الويلزي الذي صوبها بكعبه في الشباك الخارجية.

وألغى حكم المباراة هدفاً لريال مدريد في الدقيقة 13 بعدما صوب رونالدو كرة تصدى لها بوفون ليحولها إيسكو داخل الشباك، إلا أنه كان في موضع تسلل.

ونجح ريال مدريد في امتصاص كافة هجمات يوفنتوس عن طريق الاستحواذ على الكرة في وسط الملعب، قبل أن يصوب مارسيلو كرة قوية في الدقيقة 29 ولكنها علت العارضة.

وأنقذ بوفون مرماه من جول لريال مدريد بعدما إنفرد إيسكو به ليصوبها نحو الشباك إلا أن الحارس الإيطالي نجح في إبعاد الكرة ببراعة.

واستطاع ماندزوكيتش أن يحرز جول ثاني ليوفنتوس في الدقيقة 37 بعدما تلقى كرة عرضية من ليشتاينر البديل، ليحولها الكرواتي برأسه على طريقة الهدف الأول داخل شباك نافاس.

ومنعت العارضة ريال مدريد من تسجيل جول تقليل الفارق في الدقيقة 45 بعدما حول كروس كرة عرضية من ركلة ثابتة ليلعبها فاران برأسه، إلا أنها أخطأت الشباك.

تشكيل ريال مدريد: نافاس، كارفخال، فاييخو، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، بيل، إيسكو، رونالدو.

تشكيل يوفنتوس: بوفون، دي تشيليو، بنعطية، كيليني، ساندرو، خضيرة، بيانيتش، ماتويدي، كوستا، ماندزوكيتش، هيجوايين.

لمشاهدة جول يوفنتوس الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة جول يوفنتوس الثاني.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة .

العرب نيوز - مباشر .. مباراة الـريـال مـدريـد يـوفنتـوس الايطالي في دوري الأبطال - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة