خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية
خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية

خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، عن أنه سيخوض بطولات مدريد، وروما، وفرنسا المفتوحة "رولان جاروس"، في إطار جولة البطولات الأوروبية على الأراضي الرملية.

كان المصنف السادس عالميًا، أعلن في نهاية أذار/مارس الماضي، بعد سقوطه بنصف نهائي بطولة ميامي، أنه سيخوض هذا الموسم عددًا قليلا من البطولات المقامة على الأراضي الرملية تركًا لتعرضه لمتاعب بدنية.

وشاطر بوترو، العام الماضي ببعض البطولات ذات الـ250 نقطة ليستعد لبطولة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" في الموسم، لكنه أعطي أولوية هذا الموسم لمستوى البطولات وليس لعددها.


ويخوض بوترو، 29 عامًا، أولى بطولاته على الأراضي الرملية في مدريد بين 6، و13 أيار/مايو القادم، ثم يساهم بعد هذا التاريخ بأسبوع واحد في منافسات بطولة روما، وهما بطولتان من فئة "ماسترز 1000".

وبعد ذلك، يسافر اللاعب الأرجنتيني إلى مدينه الفرنسية باريس ليشارك في رولان جاروس التي تبدأ في 27 أيار/مايو، وتنتهي في 10 حزيران/يونيو.

وتعرض دل بوترو لعدة إصابات خلال الأعوام الأخيرة، حيث خاض بطولة رولان جاروس مرة واحدة فقط خلال النسخ الخمس الأخيرة، وكان ذلك في 2017 عندما سقط في الدور الثالث أمام البريطاني أندي موراي.

واستهل النجم الأرجنتيني، الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة عام 2009، الموسم الحالي بتحقيق لقبين في بطولتي أكابولكو وانديان ويلز، ويحتل المركز الثاني في الترتيب السنوي للاعبين العالميين خلف المتصدر روجيه فيدرر.

خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية.

العرب نيوز - خوان دـيل بـوترو يخوض 3 بطولات على الأراضي الرملية

المصدر : الفجر