صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي
صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي

العرب نيوز - صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:59 مساءً- تسبب خروج برشلونة من الدور ربع النهائي أمام روما الإيطالي، لبطولة دوري أبطال أوروبا، في العديد من الخسائر للنادي الكتالوني، حسبت كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن برشلونة خسر مليون يورو، والتي يمنحها الاتحاد الأوروبي، لكل فريق يصل إلى نصف نهائي البطولة القارية.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني سيخسر أيضا بسبب الخروج المذل أمام روما عوائد تسويقية أخرى، وحصته من بيع تذاكر كبار الزوار ومبارياته في ملعب الكامب نو.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن إقصاء برشلونة من دوري الأبطال سيحرمه أيضا من 5 ملايين يورو، خصصتها راعية النادي، إذا توج الفريق بلقب دوري الأبطال، إضافة إلى تخصيصها 30 مليون يورو، في حال فاز البارسا بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال.

أخرج روما الإيطالي منافسه برشلونة الإسباني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثـاء، بعد فوزه بثلاثية نظيفة، في سيناريو غير متوقع على ملعب الأولمبيكو.

وكانت مباراة الذهاب في الكامب نو انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-1، لتصبح النتيجة النهائية لمجموع المبارتين (4-4)، ويتأهل الذئاب للمربع الذهبي بأفضلية الهدف خارج الأرض.

صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي.

العرب نيوز - صحيفة إسبانية تعدد خسائر برشـلـونَـة من السقوط الأوروبي

المصدر : المصريون