موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة
موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 02:33 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - على ملعب الأليانز أرينا حصن فريق بايرن ميونخ الألماني يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً على نظيره بايرن ميونخ في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

البايرن بقيادة فنية للثعلب هاينكس يسعى للفوز على الريال في مباراة الذهاب من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب، من أجل بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم التتويج بها، فالبطولة التي غابت عن خزائن الفريق البافاري منذ عام 2013 بقيادة هاينكس يسعى من جديد للعودة لمنصات التتويج الأوروبية.

أما الريال بقيادة مديره الفني زيدان زيزو فيسعى للفوز على البايرن في مباراة الذهاب من أجل التسهيل على الفريق في مباراة الإياب.

بايرن ميونخ الألماني استطاع أن يفوز على إشبيلية الإسباني في مباراة الذهاب خارج الديار، إذ أن الفريق الألماني فاز بهدفين لهدف في تلك المباراة، قبل أن يتعادل سلبياً في مباراة الإياب.

على الجانب الآخر كانت بطاقة وصل ريال مدريد لدور نصف النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق فالفريق الذي أتم بطولة دوري الأبطال في آخر نسختين فاز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة، إلا أنه خسر في عقر داره بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة استطاع فيها الفريق الملكي من تسجيل جول التأهل في آخر دقائق المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني في إطار نصف نهائي دوري الأبطال مساء يوم الثلاثـاء الموافق الرابع والعشرين من أبريل الجاري، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الذهاب بين الريال وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال مساء يوم الثلاثـاء من خلال شاشة قناة bein sports والتي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة عبر شاشتها بالتعليق العربي على أحداث تلك المباراة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة الـريـال مـدريـد وبايرن ميونخ ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

المصدر : نجوم مصرية