ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!
ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!

ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 02:34 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 02:34 مساءً - أرجع الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب أهلي جدة، تقَهقر مستوى فريقه، خلال الشوط الثاني من مباراته،  أمام أحد، إلى تأثر معنويات اللاعبين بعد معرفتهم بتقدم الهلال على الفتح.

وخسر الأهلي، سباق الدوري السعودي لمصلحة الهلال، رغم فوزه على أحد، بهدف نظيف، في إطار الجولة الأخيرة من البطولة، بعدما فاز "الزعيم" على الفتح بنتيجة 4-1.

واضاف ريبروف، في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء "فقدنا عدد الحماس، خصوصًا بعد العلم بنتيجة الفريق المنافس بين الشوطين، أشكر اللاعبين الذين بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم".

df6be78b7b.jpg

تابعوا صفحة الكرة الـسعـودية على انستغرام

وأكمل "لدينا مواجهة مهمة مع الجزيرة الإماراتي، الثلاثـاء القادم، في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد".

وعن مستقبله مع الفريق، علق بالقول "عقدي مع النادي ينتهي في يوليو/تموز القادم، سأجلس مع الإدارة خلال الفترة المقبلة".

b5169b1f71.jpg

وحول استبعاده للمهاجم السوري، عمر السومة عن مباراة أحد، أوضح مدرب الأهلي "السومة أسطورة لدى الجماهير، لكنه يحتاج إلى وقت، من أجل العودة إلى كامل مستواه، علي الرغم من بعد ابتعاده 3 شهور بسبب الإصابة".

وتابع "لن أتحدث عما دار مع السومة، عقب مباراة الهلال في الجولة الماضية، احترم كل اللاعبين، والسومة يستحق هذا الحب من الجماهير".

e9bea5d52a.jpg

ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!

.

العرب نيوز - ريبيروف: لهذه الأسباب أبعدت السومة!

المصدر : يوروسبورت