مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد
مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد

مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 02:53 مساءً - العرب نيوز -   

ابتعد جمهور الزمالك تماماً عن حضور مباراة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندري المقامة حالياً بملعب ستاد القاهرة، في مقابل حضور العشرات من جماهير «زعيم الثغر».

 

ورغم أن هذة المباراة من تنظيم الزمالك بصفته صاحب المباراة اي من حقه زيادة عدد جماهيره وتحديد أعداد معينة لجماهير المنافس، الا أن ذلك لم يحدث مطلقا في هذا اللقاء.

 

ويسيطر التعادل السلبي على اللقاء المقام حالياً، في إطار فعاليات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الممتاز. 

.

.

.

  

مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد.

العرب نيوز - مفاجأة بالصور.. جمهور الـزمـالك يختفي تماماً في عهد مرتضى منصور والمنافس يتواجد

المصدر : الاهرام سبورت