بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة
بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة

بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

اخبر حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، الـجمعة، إن ريال مدريد "خصم كبير" ولكنه أبرز على أن جول فريقه هو بلوغ نهائي البطولة.

واضاف صالح حميديتش في تصريحات تلفزيونية بعد قرعة نصف نهائي دوري الأبطال "إنه خصم كبير، ولكننا نود بلوغ النهائي. أقصونا الموسم الماضي ونتمنى الآن أن نفعل الأشياء على ما يرام".

وأكمل حميديتش الذي توج بدوري الابطال مع بايرن في 2001 "المهمة ليست مستحيلة لطالما حدثت مواجهات كبرى بين الفريقين. حققنا عدد النجاحات في عصري كلاعب".

وركز أن بايرن يعرف جيدا ريال مدريد وبخاصة المدرب يوب هاينكس.

واضاف "كلنا نعرف ريال مدريد، وبخاصة مدربنا يعرفه جيدا وسنستعد بأفضل شكل ممكن للمباراة ولكن يأتي أولا نصف نهائي كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن الذي نود الفوز به".

 


بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة .

العرب نيوز - بايرن: الريال خصم كبير ولكن هدفنا بلوغ النهائي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة