ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة
ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة

ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الـجمعة، أن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول تم اختياره لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلفا لزميله في الفريق المصري الفرعون المصري صلاح الذي حصد الجائزة الأسبوع الماضي.

وحصل ماني الذي قاد هو وصلاح ليفربول إلى التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب المان سيتي بنتيجة (5-1) في مجموعة لقائي الذهاب والعودة بربع النهائي، على 51% من الاصوات.

وكان ماني قد احرز هدفا من الثلاثية التي فاز بها ليفربول على مان سيتي في مباراة الذهاب لكنه لم يتمكن من هز شباك السيتيزنس في لقاء العودة هذا الاسبوع الذي انتهي بفوز الريدز بهدفين من توقيع صلاح وفيرمينو مقابل جول.

وجاء في المرتبة الثانية بـ31% البوسني إدين دجيكو لاعب روما الذي احرز هدفا من الثلاثية النظيفة التي فاز بها فريقه على برشلونة في إياب ربع النهائي ليفجر مفاجأة ويتأهل لنصف النهائي على حساب البرسا.

واحتل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس المركز الثالث بـ16% بعدما احرز هدفين من الثلاثة التي فاز بها فريق السيدة العجوز على ريال مدريد (1-3) في إياب ربع النهائي.

وتألق ماندزوكيتش في مباراة الإياب إلا أن فريقه لم ينجح في التأهل لنصف النهائي بعد احتساب ركلة جزاء لريال مدريد حجز منها البرتغالي كريستيانو رنالدو بطاقة التأهل للميرينجي حامل اللقب الذي كان قد فاز في ذهاب بثلاثية بيضاء.

وجاء في المرتبة الرابعة بـ3% الهولندي أريين روبن لاعب بايرن ميونخ الذي وصل فريقه لنصف النهائي على حساب إشبيلية بعد فوزه في ذهاب ربع النهائي (1-2) وتعادله سلبيا في الإياب هذا الاسبوع.


ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة .

العرب نيوز - ساديو ماني لاعب الأسبوع في دوري الأبطال - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة