يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة
يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة

يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:15 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: طارق طلعت

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدرب لفريق ليفربول عن فوز النجم المصري الفرعون المصري صلاح بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج مؤكدًا أن إنجازات اللاعب أصبحت معتادة.

وكان الدولي المصري الفرعون المصري صلاح نجم وهداف ليفربول قد فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس الماضي، والمقدمة من رابطة البريميرليج، ليدخل بها التاريخ حيث بات أول لاعب يحصد الجائزة ثلاث مرات في موسم واحد (طالع من هنا).

واضاف كلوب من خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول : "لا يوجد مفاجأة، علي الرغم من وأن صلاح يُعد من أهم العناصر في صفوف الفريق منذ بداية الموسم."

وأكمل: "الجائزة مستحقة، بعد الفوز بالجائزة لا يمكن القول "يا لها من مفاجأة" الأمر أصبح معتاد."

واختتم كلوب بأن صلاح لاعب ممتاز ويقدم موسم جيد مع الريدز، مختتما بأن صلاح دائما ما يُشكل تهديد للمنافسين سواء بتسجيل الأهداف أو صناعة الأهداف.


يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة .

العرب نيوز - يورجن كلوب بعد انجاز صَلَاَح: ما الجديد ؟ - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة