صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال
صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال

العرب نيوز - صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:39 مساءً- أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن صدام ناري بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، حيث سيقام لقاء الذهاب على أرض أليانز أرينا في أحد أيام 24 أو 25 من الشهر الجاري، في الوقت الذي يستقبل فيه ليفربول نظيره روما في لقاء نصف النهائي الآخر، حيث سيقام لقاء الذهاب في ملعب الأنفيلد على أن يقام لقاء الإياب على ملعب روما أحد أيام 1 أو 2 مايو القادم.

بايرن ميونيخ X ريال مدريد

تواجه بايرن ميونيخ وريال مدريد في 24 مناسبة سابقة في البطولات الأوروبية أتت جميعها في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أتم كل منهما الفوز على الآخر في 11 لقاء مقابل انتهاء مباراتين بالتعادل.

كانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في نصف نهائي المسابقة في موسم 2013- 2014 وحينها فاز الريال على أرضه ذهابًا بهدف نظيف، وانتهى لقاء الإياب في أليانز أرينا برباعية نظيفة، كما تواجها الموسم الماضي وفاز الريال في ربع النهائي في أليانز أرينا بنتيجة 2-1 قبل أن بفوز البايرن في الإياب بنفس النتيجة قبل أن يحسم الريال المباراة بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

كانت المواجهة الأولى بين الفريقين في نصف نهائي موسم 1975- 1976 وتعادلا في مدريد 1-1 قبل أن يفوز البايرن في الإياب بثنائية نظيفة ويتأهل للمباراة النهائية ويتوج باللقب.

وتواجها في نصف النهائي مرة أخرى في موسم 1986- 1987 وفاز البايرن ذهابًا بنتيجة 4-1 وفاز الريال بهدف نظيف في الإياب ليودع المسابقة، وفي الموسم التالي تواجها ولكن في ربع النهائي ليتأهل الريال بمجموع اللقاءين 4-3.

وفي موسم 1999- 2000 تواجها 4 مرات، حيث تواجها أولًا في دور المجموعات الثاني وفاز البايرن في مدريد 4-2 قبل أن يفوز على أرضه 4-1، وفي نصف النهائي فاز الريال على أرضه 2-0 قبل أن يفوز البايرن في الإياب 2-1 ويتأهل الريال إلى المباراة النهائية، ومن ثم تواجها من جديد في نصف نهائي الموسم التالي وفاز البايرن بنتيجة 3-2 بمجموع اللقاءين.

وتواجها من جديد في دور الـ16 من موسم 2003- 2004 وحينها فاز الريال بمجموع اللقاءين 2-1 وفي دور الـ16 من موسم 2006- 2007 صعد البايرن بعد انتهاء المباراتين 4-4 بأفضلية الهدف خاج الديار، وفي نصف نهائي موسم 2011- 2012 تبادل الفريقان الفوز على أرضه بنتيجة 2-1 قبل أن يحسم البايرن اللقاء بركلات الترجيح.

ليفربول X روما

تواجه ليفربول و روما في 5 مباريات أوروبية، أتم فيها الريدز فوزين مقابل فوز واحد للذئاب، وانتهت مباراتان بالتعادل، واحرز لاعبو ليفربول 5 أهداف مقابل هدفين لروما.

أولى المواجهات كانت في دوري الأبطال في نهائي نسخة 1983-1984، التي أقيمت في ملعب الأولمبيكو المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق بعدما، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت لليفربول بنتيجة 4-2 ليحقق الريدز لقبهم الرابع في البطولة.

وتواجه الفريقان في دور الـ16من كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروربي حاليا) موسم 2000-2001، وحقق ليفربول الفوز ذهابا في روما بهدفين دون مقابل قبل أن يفوز روما في أنفيلد بهدف نظيف، ليتأهل ليفربول بمجموع المباراتين 2-1 ويحقق اللقب في نهاية المشوار.

وعاد ليفربول وروما ليلتقيا في مرحلة المجموعات الثانية من دوري الأبطال موسم 2001-2002 (كان دور الستة عشر وقتها يقام بنظام المجموعات أيضاً) وتعادل الفريقان في روما سلبياً قبل أن يفوز ليفربول بملعبه بهدفين دون رد سجلهما ياري ليتمانين وإيميل هيسكي.

اقرأ أيضًا:

أرسنال يصطدم بأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي 
التاريخ ينحاز لليفربول للتتويج بدوري الأبطال 
صلاح الأفضل في تاريخ «البريميرليج» برقم قياسي جديد 
 

صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال.

العرب نيوز - صَلَاَح يعود إلى رومـا الايطالي.. والريال يصطدم بالبايرن في نصف نهائي دوري الأبطال

المصدر : التحرير الإخبـاري