رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس
رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس

العرب نيوز - رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:39 مساءً- أعلن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، عبر الحساب الرسمي للعملاق البافاري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليـوم الـجمعة، رسميًا أن الكرواتي نيكو كوفاتش سيكون المدرب الجديد للبافاري بداية من يوليو 2018 بعقد يمتد لثلاث سنوات، خلفًا للمخضرم يوب هاينكس الذي تولى قيادة الفريق خلفًا للإيطالي أنشيلوتي.

واضاف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: "نحن سعداء جدا بالتعاقد مع نيكو كوفاتش، لأنه كان لاعبًا في بايرن ميونيخ، ويعلم الأشخاص وهوية النادي بشكل جيد للغاية، ونحن مقتنعون بأنه هو المدرب المناسب لمستقبل بايرن". 

وأفاد الموقع الرسمي للعملاق البافاري أن نيكو كوفاتش صاحب الـ46 عامًا سيكون مدربًا للفريق خلال الفترة من 1 يوليو 2018 إلى 30 يونيو 2021، كما أن المدرب الحالي لفريق إينتراخت فرانكفورت، سيجلب شقيقه روبرت كوفاتش صاحب الـ44 عامًا، من فرانكفورت كمدرب مساعد له، زياده عن أن النادي البافاري سيدفع لفرانكفورت 2.2 مليون يورو، قيمة فسخ عقده.

يشار إلى أن نيكو كوفاتش لعب لنادي بايرن ميونيخ خلال الفترة من 2001 إلى 2003، وشاطر في 34 مباراة في الدوري الألماني بوندسليجا وأحرز خلالها 3 أهداف.

رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس.

العرب نيوز - رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن خليفة يوب هاينكس

المصدر : التحرير الإخبـاري