خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات
خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات

خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، "لم أكن أعلم بوجود الكرة النسائية في الاسكندرية سوي في نادي الترام الي أن صادفتني أحد الاكاديميات التي وجدتُ فيها ضالتي المنشودة وظللتُ أبحث حتي التحقتُ بأكاديمية سانتانا لابدأ معها أول خطواتي الفعلية مع المستديرة التي لن أبتعد عنها مهما واجهتُ من صعاب"

 

كانت هذه أول عبارات الكابتن نادية مصطفى لاعبة كرة القدم النسائية حوارها الخاص للفجر الرياضي..

 

وأردفت: " بدأتُ ممارسة اللعبة منذ أعوام وأحلم بالطبع للارتباط للمنتخب ذات يوم وسأستمر في السعي وراء حلمي مهما صادفتني سخرية من البعض أو صعوبات في التوفيق بين عملي الاساسي وبين التمرين ولكن يظل عملي هو الوسيلة التي تساعدني علي إكمال المسيرة".

وتابعت: " الي الان يتعجب البعض من وجود كرة قدم نسائية في مـصـر.. لاتوجد أي مساندة إعلامية علي الرغم من وجود العناصر المهمة والمتميزة".

وعن الأكاديميات أوضحت أنها قامت بإنشاء أكاديمية علي الرغم من بها للتدريب وتطالب بدوري للأكاديميات علي الرغم منً أن هناك عشرة أكاديميات في محافظة الاسكندرية فقط.

واختتمت: " سأظل أسعي بكل ما أوتيت من قوة لتوصيل صوت الكرة النسائية للجميع.. مررتُ بالعديد من المشقات.. عملي وأسرتي وأولادي وحضور تمارين المصارعة مع زوجي وهو أحد المدربين وأستمر كذلك في أكاديميتي الخاصة ولن أيأس".

خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات.

العرب نيوز - خاص| نادية مصطفي لاعبة كرة القدم النسائية: ينقصنا الدعم من الاتحاد وأطالب بدوري للأكاديميات

المصدر : الفجر