الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟
الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟

الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟".

تابعنا على تويتر هاجم تطبيق الاندرويد هاجم تطبيق الآي فون

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الجمعة 13 أبريل 2018 03:43 مساءً"، هاي كورة_ في كل مرة تظهر قرعة في دوري أبطال أوروبا تظهر عدد الخرافات التي لا علاقة لها بمنطق كرة القدم وقد ظهرت إبان نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خرافة جديدة ولكن العجيب إنها حضرت من عشاق ريال مدريد أنفسهم.

 

1_ظهرت صورة منسوبة لموقع روما الرسمي قبل القرعة بها مواعيد مباريات الفريق المقبلة لروما في الموسم لمن يريد مشاهدة المباريات في الأولمبيكو وبها موعد مباراة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل القرعة.

 

2_المشكلة إنه بعد ماتم إعلان القرعة ….بالفعل روما سيواجه ليفربول في الثاني من مايو في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا في ملعب الأولمبيكو …نجن أمام تكهنات خطيرة للغاية.

 

3_ إما يكون مسئولي روما قد حصلوا على ضمانات كافية بأن روما سيلعب بالفعل ضد ليفربول ولكن هل مسئولي روما بالغباء والسذاجة لينشروا تفاصيل مثل هذه قبل القرعة وهم يدركون جيدا إن هذه تفصيلة ستسيل الكثير من الحبر.

 

4_ إما تكون صورة فوتوشوب لإثارة البلبلة وغالبا هذا الخيار الأقرب للتصديق.

 

5_ جماهير ريال مدريد على الفور أكدت إن هناك مؤامرة من الإتحاد الأوروبي لإيقاف مظاهرة ريال مدريد كل لايحقق اللقب ثلاثة مرات على التوالي …لو كانت هناك مؤامرة كان تم إيقاف سيرجيو راموس بسبب قصة الممر في مباراة اليوفنتوس …لو جمهور ريال مدريد يصدق تلك الخرافات بأن الإتحاد الأوروبي يلعب في قرعة البطولة لأغراض معينة فإننا سنصدق وقتها الخرافات التي تقول بأن ريال مدريد يستعمل حيلة الكرات الباردة والساخنة وبالطبع هذا ليس صحيح.

 

6_ لايوجد تلاعب في القرعة وهناك عشرات الأمثلة على ذلك …ماحدث لاعلاقة له بالمؤامرة كما إن القرعة هذه لترد على أي خيالات مريضة تركز إن ريال مدريد يتلاعب بالقرعة …ريال هذه النسخة واجه أبطال الدوريات في فرنسا وإيطاليا وألمانيا .

 

7_ إذا كانت هناك فكرة مؤامرة فالأولى أن يجعل الويفا ريال مدريد وبايرن كل منهما على حدة ضد ليفربول وروما لضمان مشاهدة نهائي قوي جدا تسويقيا وتجاريا وفنيا .

 



الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟.

العرب نيوز - الإتحاد الأوروبي متواطيء ضد الـريـال مـدريـد … هل هذا معقول ؟

المصدر : هاي كورة