موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة".

اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 03:48 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - على أرضية ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية وفي إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يحل فريق روما الإيطالي ضيفاً على نظيره ليفربول في مباراة هي غاية الأهمية لكلا الفريقين.

الفريق الإنجليزي بقيادة فنية ألمانية ليورجن كلوب يطمح في بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ أن آخر مرة وصل فاز فيها الفريق بالبطولة الأوروبية عام 2005 أي قبل أكثر من 10 أعوام، لذا فإن مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال ستكون مصيرية للفريق من أجل بلوغ حلم نهائي أميرة البطولات الأوروبية.

وكان ليفربول قد استطاع أن يُقصي مواطنه المان سيتي في دور ربع النهائي بعد أن فاز عليه ذهاباً في الأنفيلد بثلاثية نظيفة، قبل أن يكرر ليفربول فوزه في الإياب على ملعب الاتحاد بهدفين لهدف.

أما فريق روما فلم تكن مهمته سهلة على الإطلاق، الفريق الإيطالي استطاع أن يٌقصي برشلونة الإسباني من الدور الماضي، فبعد أن خسر روما بأربعة أهداف لهدف على ملعب الكامب نو، قبل أن يحقق ذئاب مدينه الإيطالية المفاجأة والفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة.

وتعد مباراة ليفربول وروما هي بمثابة مواجهة الدولي المصري الفرعون المصري صلاح لفريقه القديم روما، والذي كان يدافع عن ألوانه الموسم الماضي، قبل أن ينتقل مطلع هذا الموسم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وروما:

هذا ومن المقرر أن تُأخذ مباراة ليفربول وروما القادمة في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربـعاء الموافق الخامس والعشرين من أبريل الجاري، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما:

وستقوم شبكة قنوات bein SPORTS الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنقل أحداث مباراة ليفربول ضد روما في دوري الأبطال على الهواء مباشرة عبر شاشتها، وذلك بالتعليق العربي على أحداث تلك المباراة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - موعد مباراة ليـفـربول وروما في دوري الابطال الاوروبي بمشاركة محمد صَلَاَح والقنوات الناقلة

المصدر : نجوم مصرية