بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ
بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ

بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً.
بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ - العرب نيوز - بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليـوم الـجمعة إن الريال سيكون بحاجة إلى تحقيق نتيجة جيدة على ملعب بايرن ميونخ الألماني في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا أراد اجتياز عقبة النادي البافاري وبلوغ المباراة النهائية للبطولة.

وأوقعت القرعة ، التي أجريت اليـوم الـجمعة بمدينة نيون السويسرية ، فريقي بايرن والريال في مواجهة مثيرة تمثل نهائيا مبكرا للبطولة فيما يقابل ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي.

 

واضاف بوتراجينيو ، أسطورة ريال مدريد سابقا ، إن الريال يحتاج لتحقيق الفوز على بايرن في هذه المواجهة من أجل التأهل للنهائي في هذه البطولة التي توج بلقبها في العامين الماضيين ليرفع رصيده إلى 12 لقبا (رقم قياسي) في دوري الأبطال.

وأوضح بوتراجينيو ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة ، : "علينا أن نقدم أداء رائعا في المباراتين لأن المنافس لن يمنحنا أي هدايا أو امتيازات. بايرن يمتلك خبرة كبيرة ولاعبين رائعين. نحتاج لنتيجة جيدة في ميونخ لنعرف ما إذا كان بإمكاننا بلوغ النهائي في كييف من خلال مساندة جماهيرنا في مباراة الإياب".

 

ويقابل الفريقان ذهابا على استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ في 25 أبريل الحالي ثم يلتقيان إيابا في أول مايو القادم على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الريال حل ضيفا على يوفنتوس الإيطالي في ذهاب دور الثمانية وفاز على فريق السيدة العجوز 3 / صفر في عقر داره ثم خاض مباراة الإياب على ملعبه في مدريد وكان على وشك الخروج من البطولة حيث تأخر بثلاثة أهداف نظيفة أمام يوفنتوس ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو احرز جول الإنقاذ للريال في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء مثيرة للجدل لينتهي اللقاء لصالح يوفنتوس 3 / 1 ويفوز الريال 4 / 3 في مجموع المباراتين.

ورغم أفضلية اللعب إيابا على ملعب الفريق ، اخبر بوتراجينيو اليـوم : "لا تعلمون" ما إذا كان خوض مباراة الإياب على ملعب الفريق مفيدا.

 

وانذر بوتراجينيو الريال مشيرا إلى أن الفريق سيواجه صعوبات في مواجهة بايرن العنيد الفائز بلقب دوري الأبطال خمس مرات سابقة.

والمح بوتراجينيو أيضا إلى مدى معضلة الإنجاز الذي حققه الريال بتأهله إلى المربع الذهبي للبطولة لثمانية مواسم متتالية وفوز الفريق باللقب في النسختين الماضيتين.

وأوضح أسطورة الريال : "أصعب شيء هو الخطوة الأخيرة. بايرن فريق رائع والمواجهة معه ستكون في غاية الصعوبة. ولكننا نشعر بالسعادة لأن لاعبينا على قدر المسؤولية ولديهم الإصرار على الفوز في هذه المواجهة وبلوغ النهائي".

 

وأكمل : "من المستحيل تقريبا ألا نعاني في هذه الفترة. سنكافح جميعا ، ولكننا نشعر بالإثارة... كانت طريقا معقدة وصعبة للغاية حيث واجهنا باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس ، ثم سنواجه بايرن ميونخ الآن. كلهم منافسون جديرون بالاحترام. والآن ، نواجه تحديا آخر".

بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ.

العرب نيوز - بوتراجينيو ينزر الريال من قوة البايرن مـيـونخ

المصدر : بوابة الشروق