س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟
س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟

العرب نيوز - س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:56 مساءً- كتب عمرو جاب الله

96 يوماً لإيهاب جلال فى قيادة الزمالك، خاض مع الفريق 17 مباراة بواقع 15 مباراة محلية ومباراتين فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، نجح فى تحقيق الفوز فى 9 مباريات وخسر 6 مباريات وتعادل فى مباراتين، ولكن يبقى التساؤل هل خسر إيهاب جلال من تلك التجربة أم حظي على مكاسب؟.

  هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الزمالك؟

إيهاب جلال خسر كثيراً على المستوى الفنى والجماهيرى، علي الرغم من أن وعوده التى قالها فى بداية التجربة لم يتحقق منها شىء، فعندما تولى المهمة الفنية للفريق اخبر إنه يسعى لحصد كل النقاط فى الدورى، متمسكاً بالمنافسة على جميع البطولات، إلا إن ذلك لم يحدث فالزمالك خرج مبكراً من الكونفدرالية وفى الدورى الممتاز خسر المنافسة معه على المركز الثانى أمام الإسماعيلى، وعلى صعيد الأداء سادت حوله علامات الاستفهام.

كما خسر إيهاب جلال الدعم الفنى من قطاع عريض من محللى الكرة المصرية، بعدما قالوا من قبل إنه أحد أفضل المدربين على الساحة المصرية ويستحق قيادة فرق القمة، إلا أن تجربة الزمالك أفقدته الكثير من هذا الدعم.

 

إيهاب جلال

  هل لا يصلح إيهاب جلال لتدريب الفرق الجماهيرية؟

قرارات إيهاب جلال فى عدد الأوقات الخاصة باختياره التشكيل والتغييرات الكثيرة فى قوام الفريق الأبيض فى عدد الأحيان أدت إلى غضب الجماهير، علي الرغم من فى ظل ابتعاد لاعبين مؤثرين عن حساباته فى عدد الأوقات، بجانب وجود ثغرات كبيرة على مستوى خط الدفاع.

جاء قراره بالاستقالة بعد مباراة مـصـر المقاصة ثم التراجع وإعلان استمراره، فى مكالمة مع وكيله تامر النحاس، أدت إلى غضب جمهور الزمالك والانقلاب عليه والهتاف ضده فى مباراة الاتحاد السكندرى بعبارات أبرزها إنه عليه العودة لقيادة أندية غير جماهيرية قائلين له، "الزمالك كبير عليك يا إيهاب".

 

إيهاب جلال

  ماذا استفاد إيهاب جلال من تجربة الزمالك؟

المكاسب لإيهاب جلال فى تجربة الزمالك أنه استفاد خبرات كبيرة من اللعب تحت ضغوط، بخلاف المكاسب المادية لحصوله على راتب يعد الأكبر على مستوى المدربين المحليين الذين قادوا الزمالك على مر تاريخه.


س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟.

العرب نيوز - س و ج.. هل خسر إيهاب جلال من تجربته فى قيادة الـزمـالك؟

المصدر : اليوم السابع