رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة
رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة

رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:59 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عمر قورة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليـوم الـجمعة أن الدولي المصري النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي تم اختياره لاعب الأسبوع في الدوري الأوروبي.

وقاد النني فريق الجانرز إلى التأهل لنصف نهائي يوروبا ليج على حساب سسكا موسكو الروسي بنتيجة (6-3) في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بربع نهائي المسابقة.

وحصد النني على نسبة (84%) من الأصوات، متفوقًا على ديميتري باييه لاعب مارسيليا (10%)، وأمادو هايدارا لاعب سالزبورج (4)، ويان أبولاك حارس أتلتيكو مدريد (2%).

وكان الحساب الرسمي للدوري الأوروبي عبر تويتر احتفى برقم قياسي ينفرد به النني هذا الموسم، كونه أفضل ممرر في المسابقة برصيد 710 تمريرة صحيحة.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا توج رجلًا لمباراة سسكا وآرسنال، بعدما نجح في صناعة هدفي المدفعجية في مباراة الإياب البارحة الخـميس، والتي انتهت بنتيجة (2-2).


رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة .

العرب نيوز - رسميًا.. النني لاعب الأسبوع بالدوري الأوروبي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة