كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة
كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة

كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 03:59 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: عبد القادر سعيد

على الرغم من تخلفه بفارق 4 أهداف عن النجم المصري الفرعون المصري صلاح في قمة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، ما زال هاري كين مُصراً على الفوز بلقب هداف المسابقة في نهاية الموسم.

الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول وصل إلى 29 جول في قمة الهدافين، ومن خلفه هاري كين برصيد 25 جول بعد أن وافقت رابطة البريميرليج على احتساب جول إيريكسن في المباراة الأخيرة ضد ستوك سيتي لصالح كين.

كين اخبر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" تعليقاً على المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز:"هذا عملي كمهاجم أن أعمل دائماً على تسجيل الأهداف".

وأكمل الإنجليزي الدولي عن إمكانية اللحاق بمحمد صلاح:"إنها منافسة، أحاول أن أحقق لقب الهداف مثلما فعلت في المواسم السابقة، ولدي طموح في تحقيق هذا الإنجاز".

هاري كين نجح في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي مرتين متتاليتين في أخر موسمين، لكن الفرعون المصري صلاح يهدد فوزه بالجائزة بشدة هذا الموسم، ليحرمه من أن يصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يحقق الجائزة 3 مرات متتالية.

توتنهام سيخوض 6 مباريات في البريميرليج من بينها مواجهة ضد واتفورد الذي استقبل 4 أهداف في مباراة واحدة من الفرعون المصري صلاح، بينما سيلعب ليفربول 5 مباريات فقط.


كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة .

العرب نيوز - كين عن اللحاق بصلاح: لدي طموح في الفوز بالحذاء الذهبي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة