هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما
هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما

هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد مدرب بايرن ميونخ الألماني، يوب هاينكس، أن مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام في "معبدين" لكرة القدم، في إشارة إلى ملعبي سانتياغو برنابيو وأليانز آرينا.واضاف هاينكس في مؤتمر صحافي: "إنها مباراة بين عمالقة.. فريقان لها تقليد كروي أوروبي كبير.. ستقام في معبدين لكرة القدم، هذا شيء مهم للاعبين، وأعرف البرنابيو كلاعب وكمدرب".

والمح إلى أنه "يحب ويعشق كرة القدم الإسبانية، وأنه يتابعها باستمرار".

واضاف المدرب الألماني المخضرم: "كنت أعرف إشبيلية جيداً أيضاً.. هم في نهائي كأس الملك.. ستكون مباراتنا مع مدريد مفتوحة تماماً".

وحول ما إذا كان الحظ يعاند بايرن بوقوعه مع مدريد ولعب مباراة الإياب خارج الديار، أشار هاينكس إلى أنه "في هذه الأدوار النهائية يكون كل المنافسين صعاب، لافتاً إلى أن فريقه اضطر موسم 2012-2013 للعب الذهاب على أرضه أمام يوفنتوس وبرشلونة".

واضاف هاينكس: "لا يوجد منافس سهل أو منافس أكثر معضلة من الآخر.. في موسم الثلاثية لدي ذكريات جميلة حين لعبنا الذهاب على أرضنا أمام يوفنتوس وبرشلونة".

وعن كريستيانو رونالدو، اخبر هاينكس إنه "مع ليونيل ميسي أفضل لاعبين في العالم، واضاف إنه يعلم من محادثاته مع كروس انضباطه الكبير في التدريبات".

هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما.

العرب نيوز - هاينكس: ستكون مباراتنا أمام الـريـال مـدريـد مفتوحة تماما

المصدر : الفجر