بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال
بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال

بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 05:00 مساءً - العرب نيوز - حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري 2017/ 2018 لصالحه، بعدما نجح في الفوز على الفتح في الجولة الـ26 والأخيرة من المسابقة المحلية برباعية.

وشهدت مباراة الهلال والفتح التي أُقيمت على استاد جامعة الملك سعود حضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ومتابعة اللقاء من المدرجات، قبل أن يقوم بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، صورًا من تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، كما نشر حساب قناة KSA SPORTS على موقع التدوينات القصيرة صورًا للزعيم.

وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على التقاط الصور التذكارية مع تركي آل الشيخ بعد تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، وتفاعل رئيس الهيئة العامة للرياضة مع اللاعبين والجمهور.

وبعد نهاية مباراة الهلال والفتح في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، أخذ تركي آل الشيخ بالتوقيع على كرة اللقاء، التي سيحتفظ بها نجم الزعيم عمر خربين بعد تسجيله هاتريك في هذه المواجهة.

وقام عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باصطحاب أبنائهم لحضور فعاليات التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الفتح برباعية، إلا أن ابنة محمد الشلهوب “البندري” كانت الأبرز وخطفت الأنظار إليها.

وفي لقطة طريفة، قامت البندري محمد الشلهوب بتحية جماهير الهلال من ملعب المباراة، وغنت وهتفت للزعيم، كما التقطت بصحبة والدها صورة تذكارية مع تركي آل الشيخ.

واحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018 مع الجماهير في ملعب المباراة، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع كأس البطولة، بعد النجاح في التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال.

العرب نيوز - بالصور والفيديو.. حضور آل الشيخ وابنة الشلهوب الأبرز في تتويج الهلال

المصدر : صحيفة المواطن