أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول
أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول

أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 13 أبريل 2018 05:01 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 13 أبريل 2018 05:01 مساءً - طلب سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على ترضية مادية مناسبة، قبل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وركز سعد لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أنه مستعد للتوقيع على بياض، شريطة أن يحظي على وعد بترضيته ماليا بشكل مناسب، خصوصا بعد العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن الأهلي سبق وأن عرض على اللاعب 5 ملايين جنية، بالإضافة لعقد إعلانات بقيمة 3 ملايين جنية في الموسم.

- طلب حسام البدري، المدرب للنادي الأهلي، من اللجنة الفنية بالنادي البحث عن ظهير أيسر مناسب لاحتياجات الفريق، لدراسة إمكانية ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخشى البدري من الرحيل المحتمل للتونسي علي معلول، حال تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا وتلقى عروضا مغرية للخروج من قلعة الجزيرة.

وركز البدري على اللجنة الفنية بضرورة البحث عن ظهير أيسر قوي يجيد إرسال الكرات العرضية واللعب الدفاعي بشكل جيد، كما طلب منهم احصاءات مفصلة لمحمد حمدي، ظهير أيسر المصري البورسعيدي الحالي والأهلي السابق.

- واصل الثلاثي وليد أزارو وصلاح محسن وعلي معلول، لاعبو الأهلي أداء تدريباتهم التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، على هامش مران اللاعبين الذين لن يشاركوا في مباراة الداخلية اليـوم.

ويعاني صلاح محسن من إصابة في الكاحل، وأدى اليـوم تدريبات تأهيلية وجلسة في «الجيم»، فيما يشكو وليد أزارو من إجهاد العضلة الخلفية، ومن المقرر مشاركته في التدريبات الجماعية غدا.

ويواصل معلول أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب تونس في ودية كوستاريكا.

أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول

.

العرب نيوز - أهلي نيوز: سعد يطلب الترضية.. البدري يبحث عن خليفة معلول

المصدر : يوروسبورت