صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال
صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال

صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:07 مساءً.
صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال - العرب نيوز - صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:07 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعرب نجم المنتخب الوطني الفرعون المصري صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي عن ثقته بحصد الريدز بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

واضاف صلاح خلال تصريحاته لشبكة سي إن إن البريطانية :"يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا بالطبع، نحن الآن في نصف النهائي، وسنلعب مباراتين حتى نصل إلى الخطوة الأخيرة، ولن نتنازل عن ذلك الحلم".

 

وعلّق صلاح  على فوز ليفربول الأخير على نادي المان سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل جول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مصرحاً :"كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، علي الرغم منً في أول 20 دقيقة منها، ولكن عندما سنحت الفرصة للتسجيل تمكنا من فعل ذلك".

 

وعن هدفه في شباك السيتيزنز علّق صلاح مصرحاً :"إنه شعور رائع أن تسجل في مباراة كهذه، وأن تساعد فريقك في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال"، مُضيفا :"عندما سقطت الكرة أمامي، كنت هادئاً أمام المرمى، ووضعتها بشكل جيد".

 

وأكمل صلاح :"الجمهور في كل مباراة استمع للجماهير علي الرغم منً وهم يغنون نشيد خاص باسمي، أنا احبهم للغاية، وأشعر بالحب في هذا النادي وهذه المدينة وأيضاً في تدريبات الفريق".

 

واختتم اللاعب الملقب بـ "ملك مـصـر" تصريحاته مصرحاً :"نحن الآن في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونحن جميعا نعمل على آخذ الأمور خطوة بخطوة، ونذهب لكل مباراة ونحن واثقون من الفوز".

 

صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال.

العرب نيوز - صَلَاَح: أعشق جماهير ليـفـربول  .. ولن نتنازل عن التتويج بدوري الأبطال

المصدر : بوابة الشروق