صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول
صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول

صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:07 مساءً.
صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول - العرب نيوز - صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 05:07 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشف الفرعون المصري صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي عن سبب انتقاله للريدز.

واضاف صلاح في حوار أجراه مع وكالة «سي إن إن» الأمريكية : « ليفربول فريق كبير جدًا وله شعبية جارفة في الشرق الأوسط،، وأحد أسباب انتقالي إلى ليفربول، هو أنني منذ صغري كنت دومًا أختاره في لعبة اليلاي ستيشن»

وكان صلاح قد انتقل مطلع  الموسم الحالي إلى الفريق الإنجليزي قادمًا من فريق مدينه الإيطالية روما، وحقق مع الفريق العديد من الأرقام القياسية.

واحرز صلاح هذا الموسم مع الريدز 39 جولًا في جميع المسابقات، كثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا في أوروبا بعد كريستيانو رونالدو برصيد 40 جولًا.

وحصل صلاح  اليـوم الـجمعة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للشهر الثالث، ليكون أول لاعب في تاريخ الدوري يحظي على جائزة ثلاث مرة في موسم واحد.

صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول.

العرب نيوز - صَلَاَح: «البلاي ستيشن» سبب إنتقالي لصفوف ليـفـربول

المصدر : بوابة الشروق