انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي
انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي

انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 05:45 مساءً - العرب نيوز - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي.

والمح حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي إلى أن التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي سيكون عبر تطبيق دوري بلس، كما أوضح نسب المشاركين في التصويت على هذه الجوائز.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه على “تويتر”، أن التصويت سيكون كالتالي 25% لمدربي أندية الدوري السعودي للمحترفين، 25% لصالح الإعلاميين الرياضيين، 25% للجماهير، وستكون الـ25% الأخيرة لقائدي فرق أندية دوري المحترفين.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد اعتمد إطلاق جوائز الموسم الرياضي، شهر فبراير الماضي، وأسند اللجنة الفنية في الاتحاد وضع الشروط الخاصة بالجوائز ومعايير الفوز بها، وسيكون حفل توزيع الجوائز يوم 24 من شهر إبريل الجاري.

وركز رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، أن إطلاق جوائز الموسم الرياضي يأتي رغبة من الاتحاد في اعلي مستوى التنافس، ولخلق عديد من الدافعية للظهور بأفضل المستويات والنتائج، علي الرغم من في هذه المرحلة التي يدخل فيها الموسم مراحه الأخيرة.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن ما تشهده مسابقة الدوري في الوقت الراهن من سطوع في وتيرة المنافسة إلى جانب ترقب المتابعين لما ستؤول إليه النتائج في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين سيرفع من مستوى المنافسة لدى الجميع للفوز بالجوائز، وهو ما سيُعزز من تحقيق الأهداف التي أقرت على ضوئها.

وتشتمل جوائز الموسم الرياضي على كلٍّ من جائزة أفضل حارس، أفضل قلب دفاع، أفضل ظهير، أفضل لاعب وسط، أفضل مهاجم، أفضل لاعب واعد، هداف الدوري، أفضل مدرب، الفريق المثالي وأفضل جمهور.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد نجح في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري لصالحه، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي.

العرب نيوز - انطلاق مرحلة التصويت لمرشحي جوائز الموسم الرياضي

المصدر : صحيفة المواطن