استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور
استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور

العرب نيوز - استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:01 مساءً- تفوق حسام غريب رئيس جهاز اليد بنادي الزمالك بإستقالته الرسمية لمجلس الإدارة بعد قرار منعه من دخول النادي اليـوم الـجمعة بقرار من مرتضي منصور.

وجاءت إستقالة رئيس جهاز فريق اليد بنادي الزمالك بعد ساعات من تتويج الفريق بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه امس الخـميس على الغريم الأهلي بنتيجة 21 – 20.

واضاف حسام غريب في تصريحات علي الرغم من لـ " الشروق"  : " تاريخي لا يسمع لي بالبقاء داخل نادي الزمالك بعد منعي من دخول النادي اليـوم بقرار من مرتضي منصور".

وكشف رئيس جهاز اليد بنادي الزمالك عن السبب وراء قرار مرتضي منصور بمنعه من دخول النادي وذلك  بعدما رفض الهجوم على وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز واللجنة المالية التي تدير شئون النادي في الوقت الراهـن.

والمح غريب : " خالد عبد العزيز وزير على قدرا كبير من الاحترام وكان حريصاً على مدار  الايام الماضية، التواصل معي بشكل دائم ، بخلاف قيامه بتهنئتي امس عقب الفوز بكاس السوبر الافريق على حساب النادي الأهلي .

وركز حسام غريب أن قرار إستقالته من جهاز كرة اليد لا رجعة فيه، مشيراً أن قراره جاء في الوقت المناسب لتركه الفريق وهو بطلا لدوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي بالاضافة لتأهل الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وختتم رئيس جهاز اليد بنادي الزمالك تصريحاته الخاصة للشروق بتأكيده أن كل ما يقال عن صرف المستحقات المتأخرة ومنح مكافآت ليس له أي أساس من الصحة، مشدداً بان الامور داخل النادي حالياً صعبة للغاية.

استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور.

العرب نيوز - استقالة رئيس جهاز اليد بالزمالك بعد قرار مرتضي منصور

المصدر : بوابة الشروق