فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا
فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا

فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا".

العرب نيوز - الجمعة 13 أبريل 2018 05:56 مساءً - العرب نيوز - نجح التشيلي روني فرنانديز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، في إنهاء هيمنة السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي، على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر التشيلي روني فرنانديز بمستوى مميز في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، واحرز العديد من الأهداف الحاسمة التي قادت الفيحاء لاحتلال مركز متقدم، ونجح في استغلال غياب عمر السومة للإصابة، ليخطف لقب الهداف.

وأُسدل الستار، مساء البارحة الخـميس، على منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2017/ 2018، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج باللقب، فيما أنهى روني فرنانديز احتكار عمر السومة على لقب الهداف؛ وانتزعه بعد إحرازه لـ13 جولًا.

ويُعد روني فرنانديز أول لاعب تشيلي ينجح في الحصول على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين، ومن المتوقع أن يُنافس بقوة على لقب الهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء خلال الموسم القادم.

وكان عمر السومة قد توج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين خلال الثلاثة مواسم الماضية، ففي أول موسم له مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عام 2014، أحرز 22 جولًا، وفي العام التالي احرز 27 جولًا، واحرز 24 جولًا الموسم الماضي.

وتعرض عمر السومة لإصابة في شهر ديسمبر الماضي، أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب والمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، ليتوقف رصيده عند 11 جولًا؛ ما ساهم في عدم حصوله على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين الذي هيمن عليه خلال المواسم الماضية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا.

العرب نيوز - فرنانديز يُنهي هيمنة عمر السومة .. ويُحقق إنجازًا فريدًا

المصدر : صحيفة المواطن