فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض
فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض

العرب نيوز - فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:49 مساءً- أبدى الفرنسي آرسين فينجر، المدرب لفريق آرسنال الإنجليزي، سعادته بفوز لاعبه محمد الننى، بلقب أفضل لاعب في «إياب» ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروباليج».

واضاف فينجر، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال، "النني يتمتع بشعبية كبيرة هنا، الجميع يحب هذا اللاعب الذى قدم أداءً رائعًا أمام سسكا موسكو الروسى، ورحيله عن صفوف الفريق كان أمرًا مرفوضًا".

وكان نادى بورنموث الإنجليزى أبدى فى وقت سابق رغبته فى الحصول على خدمات محمد الننى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ضوء عدم مشاركة اللاعب المصرى مع أرسنال بصفة منتظمة.

وأكمل مدرب أرسنال، «محمد الننى أخذ بواجباته الدفاعية والهجومية على أكمل وجه أمام سسكا موسكو»، متابعًا، «سعيد للغاية بقرار الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم برفع البطاقة الحمراء التى حظي عليها فى مباراة ساوثهامبتون، أعتقد أنه قرار حكيم».

وقدم محمد الننى عرضًا رائعًا فى المباراة التى جمعت بين أرسنال الإنجليزى وسسكا موسكو الروسى مساء البارحة بالعاصمة الروسية "موسكو"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، حيث نجح فى صناعة هدفى أرسنال أمام سسكا موسكو الروسى، بينما أخذ بـ66 تمريرة صحيحة، حيث بلغت دقة تمريراته 94% وهى النسبة التى لم يحققها أى لاعب آخر فى المباراة.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال حجز مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على سسكا موسكو الروسى بنتيجة 6 – 3.

فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض.

العرب نيوز - فينجر: رحيل «النني» عن آرسنال مرفوض

المصدر : المصريون