صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو
صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو

صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً.
صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو - العرب نيوز - صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 06:59 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - صرح الفرعون المصري صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي عن أنه لا يمكن وضع مقارنة بينه وبين هاري كين مهاجم توتنهام  والأرجنتيني سيرجو أجويرو مهاجم المان سيتي بخصوص كم عدد الاهداف التي يسجلها كل لاعب مع فريقه.

واضاف صلاح خلال حوار اجراه اليـوم الـجمعة لوكالة  "سي إن إن" الأمريكية أنه يلعب في مركز الجناح كثيرا مع ليفربول لذلك يوجد معضلة كبيرة في تسجيل الأهداف على مغاير اللاعبين المهاجمين الذين يكون لديهم قدرة أكبر على هز شباك الخصوم في ظل أنهم دائما ما يكونوا متواجدين أمام المرمى لأداء دورهم الهجومي وتسجيل الأهداف.

وأوضح صلاح الحاصل على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي 3 مرات  : " قلت سابقًا أن هاري كين وأجويرو لاعبين مهاجمين ويلعبون في مركز رقم 9 لذلك تسجيل الأهداف بالنسبة لهم أمر سهل".

وعن سؤاله حول اقترابه من التتويج بجائزة الحذاء الذهبي رد لاعب روما الإيطالي السابق :" ما زال هناك 5 مباريات متبقية في الدوري وعلينا الانتظار لما سيحدث في نهاية الموسم".

ويحتل صلاح صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 29 جولًا بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام وبفارق 8 أهداف عن سيرجو أجويرو مهاجم المان سيتي.

جدير بالذكر أن نجم الريذر ينافس على لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم مع  كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وأيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي وليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني حيث يستولي كلاهما صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة وآتي في المركز الثالث إيموبيلي برصيد 54 نقطة فيما يستولي ليفاندوفسكي المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

 

 

 

صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو.

العرب نيوز - صَلَاَح : لا يمكن مقارنتي مع هاري كين وأجويرو

المصدر : بوابة الشروق