مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة
مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة

العرب نيوز - مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:05 مساءً- كتب عمرو جاب الله

بدأ مران الزمالك بجلسة بين خالد جلال المدير الفنى الجديد للفريق واللاعبين وحرص على الاجتماع بهم لمطالبتهم بتجاوز الكبوة التى تعرض لها الفريق، وضرورة التكاتف لتصحيح أوضاع الفريق، فى إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأربـعاء القادم، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز.

كما عقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك جلسة علي الرغم من مع نبيل محمود المدرب العام على هامش مران الفريق، وحرص رامبو على التحدث مع خالد جلال لإخطاره بظروف اللاعبين والفريق الأبيض فى الفترة الماضية.

كما ساهم الغانى نانا بوكو مهاجم الزمالك بشكل طبيعى من المران بعد التعافى من إصابته التى كان يعانى منها فى الفترة الماضية وتأكدت جاهزية اللاعب من الناحية الطبية للعودة من جديد للمباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفنى للزمالك.

فيما خاض عماد فتحى لاعب وسط  الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش تدريبات الفريق اليـوم حيث حضرت تدريباته المنفردة لتقوية عضلات البطن بسبب شعوره ببعض الآلام إثر العملية التى رضخ لها حديثآ.

كما عقد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادى، جلسة  مع الجهاز الفنى الجديد للفريق الأبيض بقيادة خالد جلال. 

فيما حظي أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك على إجازة من التدريبات اليـوم الـجمعة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام الاتحاد السكندرى، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل جول.

كما خاض الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك تدريبات تأهيلية اليـوم على هامش تدريبات الفريق بجانب تدريبات جري حول الملعب بينما خاض الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم تدريبات منفردة فى صالة الجيمانزيوم ولم يشاركا فى المران الجماعى نظرا للعقوبة الموقعة بعد واقعة اشتباكهما مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق.


مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة.

العرب نيوز - مران الـزمـالك.. عودة بوكو وغياب "الشناوى".. وعقوبة حازم وهيما مستمرة

المصدر : اليوم السابع