قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي
قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي

قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الجمعة 13 أبريل 2018 07:15 مساءً"، أوقعت قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي سحبت اليـوم الـجمعة بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في مواجهة بطل اسبانيا ريال مدريد حامل اللقب.
كما أوقعت القرعة التي سحبت في مبني الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية روما الايطالي في مواجهة ليفربول الانجليزي. وستقام مباراتا الذهاب يومي 24 و25 أبريل نيسان الجاري بينما تقام مباراتا العودة في الأول والثاني من مايو أيار القادم. والتقى ريال مدريد وبايرن ميونيخ 24 مرة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية وفاز كل منهما 11 مرة.
والتقى الفريقان في الدور قبل النهائي في 2014 وفاز الفريق الاسباني 5-صفر إجمالا. كما التقيا في الموسم الماضي في دور الثمانية وفاز ريال مدريد أيضا 6-3 في النتيجة الإجمالية للذهاب والإياب. واضاف يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الذي خرج فريقه من البطولة أمام فرق اسبانية في المواسم الأربع الماضية "بالتأكيد هذه مواجهة هائلة. مواجهة عملاقة".
وفي الموسم الماضي أصبح ريال مدريد أول فريق يحرز لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين وسيسعى هذا الموسم ليصبح أول فريق يحرز لقب بطولة أوروبا ثلاث مرات متتالية منذ أن فعلها بايرن ميونيخ عندما فاز بكأس أوروبا ما بين عامي 1974
و1976.
واضاف إيميليو بوتراجينيو المسؤول في ريال مدريد "علينا تحقيق نتيجة جيدة في ميونيخ قبل العودة إلى سانتياجو برنابيو. في هذه المرحلة من البطولة المعانة أمر حتمي".
وأكمل اللاعب السابق "وإذا كان لابد من تحقيق ذلك من أجل الصعود للنهائي فلا مفر من ذلك. نحن فعلا نرغب في الظهور في النهائي. حتى الآن المسيرة في دوري الأبطال كانت صعبة في مواجهة باريس سان جيرمان ويوفنتوس والآن بايرن".
وبعد القرعة سيستعيد ليفربول ذكريات جميلة من مواجهته مع روما في نهائي كأس أوروبا في 1984 والتي أقيمت في مدينه الايطالية وانتهت فوز الفريق الانجليزي بركلات الترجيح.
وستشهد المباراة مواجهة بين هداف ليفربول المصري الفرعون المصري صلاح مع ناديه السابق.
وستقام مباراة الذهاب في ليفربول في 24 من أبريل نيسان الجاري بينما يحل ريال مدريد ضيفا على النادي البافاري ذهابا في اليـوم التالي.
وستقام المباراة النهائية للبطولة في كييف عاصمة أوكرانيا في 26 مايو أيار القادم.

قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي.

العرب نيوز - قرعة أبطال أوربا: الريال يواجه البايرن وليفربول ضد رومـا الايطالي

المصدر : الجزيرة اونلاين