كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة
كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة

كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:22 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: هادي المدني

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة الأهلي والداخلية التي تقام اليـوم الـجمعة في دور الـ16 من كأس مـصـر على استاد السلام.

ويتأهل الفائز بين الأهلي والداخلية لمواجهة الأسيوطي في ربع نهائي الكأس.

الشوط الأول

بدأ الداخلية بهجمة عنترية عن طريق جون لينون الذي انطلق بكرة في الدقيقة الأولى ووصل إلى حدود منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة إلى محمد "زيكا" الذي سددها بشكل سيئ وفقدت خطورتها وتحولت لضربة مرمى.

وانعدمت خطورة الأهلي على مدار أول 15 دقيقة من المباراة، وفشل الأحمر في اختراق منطقة جزاء الداخلية بكرات تحمل علامات الجدية.

واستلم ميدو جابر تمريرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17 وضرب خط دفاع الداخلية بالكامل لينفرد بحارس المرمى وسدد كرة نحو المرمى لكنها تحولت لضربة مرمى بشكل غريب.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة .

العرب نيوز - كأس مصر.. الأهـلي والداخلية - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة