استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة
استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة

استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:22 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: مراسل يلا كورة

قاد خالد جلال المدرب المؤقت لفريق نادي الزمالك، تدريات الفريق الأبيض استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها الأربـعاء القادم في إطار الجولة 32 من مسابقة الدوري.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أعلن عقب الخسارة من الاتحاد السكندري البارحة الخـميس إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق سواء محليًا وقاريًا.

مراسل يلا كورة، أحرز بأن مران الزمالك شهد حضور الجهاز الفني بالكامل بقيادة خالد جلال وأمير عزمي المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وشهد مران الزمالك مشاركة المهاجم الغاني نانا بوكو بعد التعافي من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، ليكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

في المقابل، خاض ثنائي الفريق كابونجو كاسونجو وعماد فتحي لتدريبات تأهيلية على هامش مران اليـوم، بينما حظي أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق على إذن من الحضور لمقر النادي بسبب الإصابة.

وتعرض الشناوي خلال مباراة الاتحاد السكندري لإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

وأدى ثنائي الفريق محمد إبراهيم وحازم إمام لتدريبات فردية في الجيم، في ظل استبعادهما من التدريبات الجماعية بسبب مشادتهما مع مدير الكرة أيمن حافظ.


استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة .

العرب نيوز - استعدادًا للمقاولون.. خالد جلال يقود المران الأول - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة