تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة
تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة

تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 13 أبريل 2018 07:22 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد فاروق

أصبح مصير إرنستو فالفيردي المدرب لفريق برشلونة الإسباني معقدًا للغاية بعد خروجه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا في مواجهة الذهاب بأربعة أهداف مقابل جول، قبل وقوع تاريخي في مدينه الإيطالية بمواجهة الإياب، حيث نجح روما في الفوز بثلاثية نظيفة ليتأهل للدور نصف النهائي.

وتبعًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تناقش جميع الاحتمالات في الفترة الحالية، ومن بينها إقالة فالفيردي في نهاية الموسم، رغم المسيرة المحلية المميزة للفريق الكتالوني، الذي في إطار نظريًا التتويج بلقب الدوري، وتأهل للمباراة النهائية لكأس الملك، كما لم يتلق أي هزيمة حتى الآن في الليجا.

وقالت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة ترى أن فريقها أعطي ريال مدريد فرصة ذهبية لتقزيم إنجازه المحلي، حيث ستتضاءل قيمة إنجاز برشلونة أمام غريمه التاريخي في حالة نجاح ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

وسيقلص تتويج ريال مدريد في حالة حدوثه فرص بقاء فالفيردي كمدير فني لبرشلونة تبعًا لـ "سبورت"، علي الرغم من وأن آداء الفريق لم يكن مقنعًا على مدار الموسم رغم النتائج المميزة في المسابقتين المحليتين.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 79 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه، بعد مرور 31 جولة من عمر المسابقة، كما ينتظر مواجهة إسبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، في الحادي والعشرين من أبريل الجاري.


تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة .

العرب نيوز - تتويج الـريـال مـدريـد بدوري الأبطال سيتسبب في إقالة فالفيردي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة