الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا
الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا

العرب نيوز - الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:57 صباحاً- اخبر عمرو فهيم، مدرب النادي الإسماعيلي، إن الجهاز الفني حرص على التحدث مع اللاعبين قبل مواجهة المقاولون بالكأس لإزالة الضغوطات من عليهم والتأكيد على أن الفوز ببطولة هذا الموسم سيكتب في تاريخهم، مشيرًا ان الفريق أدى مباراة رائعة أمام المقاولون وحقق الفوز بهدفين ويسير في طريقه نحو اللقب.

 

وأكمل في تصريحات إذاعية، حرصت أنا وأبو جريشة والجمل على التحدث مع اللاعبين ونقل شعور البطولة لديهم لبث الحماس في نفوسهم قبل لقاء المقاولون، مؤكدًا إلى أن الفريق مستعد لأي فريق سيواجهه في الدور القادم سواء الزمالك أو الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الإسماعيلي هدفه لقب الكأس هذا الموسم.

 

وعن تألق حسني عبد ربه، قائد الفريق، اخبر فهيم: حسني لعب بروح رائعة وركز بشكل كبير قبل المباراة على التعليمات الفنية، لذلك أحرز هدفين وساعد الفريق على التأهل.

وأوضح فهيم، أن الكولومبي كالديرون، مهاجم الفريق، سيقوم بفك السلك من قدمه في غضون 4 أيام، تمهيدا لعودته للتدريبات، مشيرًا انه سيعود تدريجيا للتدريبات بعد فك السلك والجيبرة من قدمه.

 

والمح فهيم، لدينا مواجهة هامة أمام فريق المقاصة يوم الأربـعاء القادم ونسعى للفوز في هذه المباراة من أجل حسم المركز الثاني.

 

وعن الصفقات الجديدة، اخبر فهيم: لم نتحدث حتى الآن عن اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة، نركز في حسم المركز الثاني والفوز بلقب كأس مـصـر.

الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا.

العرب نيوز - الإسماعيلي: مواجهة الـزمـالك أو الانتاج بقبل نهائي الكأس لا تشغلنا

المصدر : بوابة الشروق