الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر
الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر

العرب نيوز - الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:57 صباحاً- اخبر طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن الفريق يسعى لعبور مونانا الجابوني بدور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، لافتا إلى أن الفريق هدفه تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

 

وأكمل في تصريحات إذاعية: حققنا نتيجة جيدة في مباراة الذهاب بالجابون بالتعادل بهدف لكل فريق، مشيرًا مباراة العودة على ملعب بورسعيد هامة للغاية وفاصلة في صعودنا لدور المجموعات، وندرك جيدا معضلة المباراة والجهاز الفني يتجهز بشكل أكثر من رائع.

 

وركز هاشم، علي ان غالبية تذاكر المباراة اتمت بعد طرحها على الموقع الخاص ببيع التذاكر على الإنترنت، والأمور سارت بشكل جيد، خصوصا وأننا حصلنا على قبول بحضور 10 آلاف مشجع.

 

والمح: إلي ان النادي سيخصص منفذ اليـوم لاستلام التذاكر التي تخلف المشجعين عن موعد تسلمها، كما أن هناك دعوات مجانية لبعض الأسر سيتم توزيعها عليهم، مؤكدًا كل ما أثير عن قيام أحد أعضاء المجلس بشراء كمية كبيرة من التذاكر لبيعها في السـوق السـوداء، غير صحيح بالمرة وكلها شائعات مغرضة.

 

وأوضح : أن فريق مونانا وصل إلى القاهرة فجر اليـوم الأحـد وتم استقباله بشكل جيد، لافتا إلى أن المصري حاليا في معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر.

العرب نيوز - الـمصـري: نسعي لعبور مونانا بالكونفدرالية.. والجماهير كلمة السر

المصدر : بوابة الشروق