باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو
باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو

باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 10:00 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 10:00 صباحاً - قدم اللاعب البرازيلي باولينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني واحدة من افضل مبارياته منذ إنضمامه للنادي الكتالوني الصيف الماضي وذلك بمباراة الفريق أمام نظيره فالنسيا على ملعب كامب نو ببطولة الليغا والتي إنتهت بفوز البلوغرانا بهدفين مقابل جول واحد.

YYYY.YYYYYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY

صورة..باولينيو خلال مباراة برشلونة وفالنسيا

وشاطر باولينيو بالتشكيلة الأساسية للفريق بدلاً من الكرواتي راكيتيتش لاعب وسط الفريق والذي تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق أمام روما الإيطالي والتي إنتهت بإقصاء النادي الكتالوني من بطولة دوري أبطال اوروبا أوروبا. 


وشنت الصحف الكتالونية هجوماً كبيراً على ارنستو فالفيردي مدرب الفريق وفضحت عناده وكبريائه بعدم مشاركة اللاعب ولو لدقيقة واحدة أمام روما في جولة الإياب على الرغم من حاجة الفريق لجهودة في وسط الملعب لإحكام السيطرة عليه من غزوات المنافس. 

وتقاسم باولينيو مهام منتصف ملعب الفريق أمام فالنسيا مع سيرخيو بوسكيتس وقدما ثنائياً بارعاً فاق تواجد راكيتيتش من ناحية القوة البدنية وخلق التوازن على أداء نصف الملعب. 

إقرأ أيضاً:فيديو: كوتينيو يواصل التألق وأومتيتي يهز شباك فالنسيا

كما قدم باولينيو مردوداً بدنياً جيداً جعله ينجح في إحكام السيطرة على وسط الملعب والتجكم برتم الفريق وهو الأمر الذي أدى لتعرض فالفيردي لوابل من الهجوم بسبب عدم إعتماده على اللاعب. 

كما يمتلك باولينيو حاسة تهديفية مميزة أيضاً حيث نجح بتسجيل 8 أهداف لفريقه ببطولة الليغا هذا الموسم وهي من أهم مميزات اللاعب. 

تابعوا حساب الكرة الـسعـودية على إنستغرام

الجدير بالذكر أن برشلونة قد نجح في التعاقد مع باولينيو قادماً من الدوري الصيني الصيف الماضي بالتزامن مع وجود عدم حماسة جماهير برشلونة للتعاقد معه إلا أنه نجح في إثبات ذاته بشكل كبير خلال المباريات التي ساهم بها.

باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو

.

العرب نيوز - باولينيو يفضح عناد فالفيردي الذي تسبب في كارثة الأوليمبيكو

المصدر : يوروسبورت