إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان
إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان

إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 10:01 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 10:01 صباحاً - - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، اليـوم الأحـد، تدريباته على ملعب استاد الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة المقاصة التي تقام يوم الأربـعاء القادم، في إطار مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث رفض الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيدرو بارني، أعطي لاعبيه راحة سلبية عقب الفوز البارحة على المقاولون العرب بثنائية نظيفة في كأس مـصـر والتأهل للدور نصف النهائي.

- يقوم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الدراويش، ومحمد عواد حارس مرمى الفريق، بزيارة أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني، من أجل الاطمئنان عليه، بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي وهو ما سيتسبب في غيابه عن التواجد مع المنتخب في مونديال روسيا القادم.

- عبر المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، عن سعادته بمستوى الفريق في مباراة المقاولون العرب، مشيدا بالجماهير التي حرصت على مؤازرة فريقها، قائلا "أتمنى من الجماهير استمرار مؤازرة الفريق في باقي المباريات لتحقيق الأهداف المنشودة وإعادة الروح للاعبين من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد".

إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان

.

العرب نيوز - إسماعيلاوي: رفض الراحة.. زيارة سعفان وعواد للشناوي.. ورسالة إبراهيم عثمان

المصدر : يوروسبورت