نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)
نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)

نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، واصل الدولي المصري الفرعون المصري صلاح نجم ليفربول، تألقه مع فريقه بعدما نجح في أحراز الهدف الثاني لفريقه في شباك بورنموث في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء البارحة بالدوري الإنجليزي.

وغرد الفرعون المصري صلاح منفردا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا بفارق 5 أهداف عن هاري كين نجم توتنهام اقرب منافسيه الذي أحرز 25 هدفا حتى الآن.

وكان نادي توتنهام، قد طالب باحتساب جول كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة هاري كين، وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عاما إلى هدفه رقم 25 في الدوري الإنجليزي.

واستغل لاعبو ليفربول فوزهم بثلاثيةفي لقاء الأمس للتهكم على هاري كين، وهنأوا الفرعون المصري صلاح على تسجيل هاتريك "كأنه من احرز أهداف الريدز الثلاثة حيث احرز ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل".

فكتب جيمس ميلنر لاعب خط الوسط عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هاتريك آخر لمحمد صلاح اليـوم. فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات".

ونشر "جوردان هندرسون" ساخرا: "الفرعون المصري صلاح أخبرني أنه سيطالب الاتحاد الإنجليزي باحتساب الأهداف الثلاثة له".

ولم يستبعد هندرسون منافسة كين حتى الرمق الأخير على صراع التهديف هذا الموسم والمح إلى أن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم نادي المان سيتي سينافس أيضاً.

نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور).

العرب نيوز - نجوم ليـفـربول يسخرون من هاري كين حبا في محمد صَلَاَح (صور)

المصدر : الفجر