ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!
ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!

ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأحد 15 أبريل 2018 10:42 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 10:42 صباحاً - أبدى الأوروغواني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني امتعاضه من جماهير البلوغرانا الغاضبة بعد الخروج المخزي أمام روما في ربع نهائي دوري الأبطال.

h_54255853_822061.jpg

لاعبو روما يحتفلون بعد الفوز على برشلونة 

اخبر سواريز في لقاء صحفي عقب مواجهة فالنسيا والتي انتهت بفوز فريقه (2-1): "أعتقد أن الإحصاءات الموجودة هنا يجب أن تنتهي، نعلم جميعا أن من حق الجماهير أن تغضب، هذا أمر طبيعي، لكنه يبدو وكأن لا معنى لما قمنا به هذا الموسم لنفوز بالليغا".

وأكمل متحدثا عن جماهير الكتالوني: "عليهم أن يعترفوا بعظمة ما خضناه خلال الموسم والتي نستحقها فعلا".

YYYY_YYYYYY_YY_YYYYYY_YYYYYYY_187539.jpg

"بعد الخسارة أمام روما في دوري الأبطال، كان على برشلونة الانتقال مباشرة بظهر مشدود إلى خصم فاز في 8 مباريات وتعادل في واحدة بآخر 9 مباريات له".

"لقد انطلقنا خطوة نحو هدفنا، هناك عدد قليل من المباريات المتبقية ولدينا الأفضلية، الآن علينا التفكير في مباراة الثلاثـاء، فهذه المواجه ستكون صعبة، وهدف الافتتاح أمر حيوي خلالها، التسجيل هو أهم شيء".


وختم سواريز حديثه بقوله: "الكل يعلم كم كانت حالتنا الذهنية غير جيدة، لأن تعدد المنافسين دائما ما يجعل الأمور أكثر معضلة".

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: "روما- برشلونة".. الأمل.. الجنون.. المستحيل!

يحل برشلونة ضيفا على سيلتا فيغو بملعب "بالايدوس" الثلاثـاء القادم في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ويتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

واصل صفحة الكرة الـسعـودية عبر "إنستغرام"

ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!

.

العرب نيوز - ألبرتو سواريز: "الفوز بالليغا لا معنى له الآن"!

المصدر : يوروسبورت