الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم
الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم

العرب نيوز - الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:06 صباحاً- اخبر هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه سوف يتوجه إلى القضاء الإداري بعد قليل، لحضور جلسة رفعها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، وسيتواجد معه المجلس.

 

وأكمل في تصريحات إذاعية: سنزور أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال إجرائه للأشعة الأخيرة التي سوف تشخص إصابته بشكل نهائي، مؤكدًا كل ما أثير عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمر غير صحيح، وسوف نحسم هذا الامر بشكل نهائي من خلال الأشعة التي سيجريها مع الدكتور أحمد عبد العزيز.

 

والمح زادة، ، إن مرتضى منصور، رئيس النادي، اتفق مع الفرعون المصري صلاح، المدرب لفريق نجوم المستقبل، للإنضمام للجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، وذلك بعد الإنتهاء من مشوار الصعود مع فريقه، موضحًا صلاح سينضم للجهاز الفني للأبيض لحين التعاقد مع مدير فني جديد، بعد رحيل إيهاب جلال.

 

وركز زادة، إن المجلس لم يفكر في عودة البرتغالي فيريرا لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، قائلًا: "مفيش فيريرا لم نستقر على أي اسم حتى الآن"، مفسرًا: "فيريرا ايه.. اللي راح ميرجعش".

الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم.

العرب نيوز - الـزمـالك: عن إصابة الشناوي بالصليبي.. سنزوره في آشعة الحسم

المصدر : بوابة الشروق