الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة
الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة

العرب نيوز - الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:06 صباحاً- اخبر هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريق اليد يفرح جمهور النادي كالعادة، في ظل ظروف صعبة على الصعيد الإداري، ولكن الفريق نجح في الفوز أمام منافس قوي ومحترف بحجم النادي الأهلي.

 

وأكمل في تصريحات إذاعة : كلنا كمجلس إدارة مسئولون عن فريق الكرة يد، ولكني كنت أنسق هذا الأمر مع المجلس بشكل كامل، مشيرًا سيكون هناك تكريم لفريق اليد خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك بسبب سفر عدد أفراد الجهاز الفني خارج القاهرة، وعند عودتهم سيكون هناك حفل لتكريم فريق اليد.

 

وأوضح زادة، فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2002 و2004 حصلا على بطولات القاهرة والجيزة، وسوف نكرمهم أيضا، نحن نهتم بالألعاب الجماعية في مختلف المراحل.

 

وتمنى زادة، زوال الغُمة التي يمر بها النادي، مشددا على أن المسئولين داخل مجلس إدارة النادي في الفترة الحالية، بذلوا الكثير للنادي على مدار 25 عاما، موضحًا تعاقدنا مع فريق ذهبي في بداية الألفية الجديدة، وحصلنا على 3 بطولات متتالية لمسابقة الدوري الممتاز، وفي تلك الفترة تعاقدنا مع عدد من اللاعبين المميزين، وعلى سبيل المثال محمد عنتر كان قريبا من الانتقال للأهلي قبل أن نتعاقد معه.

 

واختتم هاني زادة قائلا: لا أعلم ماذا نفعل، هل ينزل مجلس الإدارة إلى الملعب ليلعب ويحرز الأهداف، تعاقدنا مع صفقات مميزة ونوفر لهم كل شيء من أجل الفوز ولكن هذا لا يحدث".

الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة.

العرب نيوز - الـزمـالك: سنكرم أبطال اليد وفريقي الناشئين.. و ليس لنا ذنب بأزمة فريق الكرة

المصدر : بوابة الشروق