رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"
رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"

رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:14 صباحاً، عمرو الحلوانى

حظي مسئولو النادى الأهلى على توقيع محمد مجدى "قفشة" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "صدى البلد" أن مجدى قفشة وقع بشكل رسمى على عقود مبدئية مع الأهلي، منتظرا حسم المفاوضات بشكل نهائى بين الناديين، بعدما نجح مسئولو الأهلى فى اقناعه بالانضمام إلى القلعة الحمراء علي الرغم من فى ظل قناعات حسام البدرى المدير الفنى بإمكانياته ورغبته الشديدة فى ضمه للفريق.

ويرى "البدري" أن قفشة هو البديل المناسب لعبدالله السعيد الذى انتهت علاقته بالأهلى بعد أزمته الشهيرة وتوقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة دخول الأهلى فى مفاوضات جادة مع إنبى من أجل إنهاء ضم اللاعب بشكل رسمى.

ونجح "قفشة" نجح فى خطف كل الأنظار إليه خلال الموسم الجارى فى ظل المستوى الفنى المتميز الذى ظهر به مع فريقه إنبى وانضمامه إلى المنتخب الوطنى فى معسكره الأخير الذى أقيم بسويسرا ما أدى إلى مطالبة عدد من الأندية التعاقد معه وعلى رأسها الأهلى والزمالك.

رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد".

العرب نيوز - رسميا .. الأهـلي يحظي على توقيع "خليفة عبدالله السعيد"

المصدر : الموجز