بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي
بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي

العرب نيوز - بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:19 صباحاً- تخطى اللاعب الفرعون المصري صلاح نجم منتخب مـصـر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي تهديدات نجم برشلونة ليونيل ميسي في سباق جائزة أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى "الحذاء الذهبي" بعد هدفه في "بورنموث".

 ووصل "صلاح" إلى الهدف رقم 30 بعد مباراة الأمس بينما تحبط ميسي عند الهدف 29.

وفيما يلي ترتيب قائمة منافسي جائزة الحذاء الذهبي:

1- الفرعون المصري صلاح "ليفربول": 60 نقطة "30 جولًا".

2- ليونيل ميسي "برشلونة": 58 نقطة "29 جولًا".

3- روبرت ليفاندوفسكي "بايرن ميونيخ": 54 نقطة "27 جولًا"

4- تشيرو إيموبيلي "لاتسيو": 54 نقطة "27 جولًا" .

5- هاري كين "توتنهام": 50 نقطة "25 جولًا".

6- جوناس "بنفيكا": 49.5 نقطة "33 جولًا".

7- إدينسون كافاني "باريس سان جيرمان": 48 نقطة "24 جولًا".

8- ماورو إيكاردي "إنتر ميلان": 48 نقطة "24 جولًا".

9- كريستيانو رونالدو "ريال مدريد": 46 نقطة "23 جولًا".

10- لويس سواريز "برشلونة": 46 نقطة "23 جولًا". 

ويملك شيرو إيموبيلى مهاجم لاتسيو 54 نقطة في المركز الثالث، بعدما احرز 27 جولًا في الكالتشيو الايطالي لكرة القدم "الكالتشيو". 

جدير بالذكر، أن الفرعون المصري صلاح احرز الهدف الثاني لليفربول في شباك بورنموث، وهو الهدف رقم 40 على مستوى جميع المسابقات.
شاهد الفيديو..

بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي.

العرب نيوز - بالفيديو.. "صَلَاَح" يهز عرش ميسي

المصدر : المصريون